الجزائر .. فتح المجال الجوي للخطوط الملكية وأسود الأطلس رغما عن أنف الكابرانات

CHIOUI Mohammed13 يناير 202354 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2023 - 11:12 صباحًا
CHIOUI Mohammed
رياضة
الجزائر .. فتح المجال الجوي للخطوط الملكية وأسود الأطلس رغما عن أنف الكابرانات

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

كشفت وكالة فرنس بريس للأنباء أن المنتخب الوطني المغربي يتوجه اليوم الجمعة 13 ينابر الجاري، إلى الجزائر للمشاركة في كأس أمم إفريقيا للمحليين، وفق ما كشف مصدر دبلوماسي مغربي، بعدما أعلن في وقت سابق الخميس غيابه بسبب إغلاق البلد المضيف مجاله الجوي أمام الطائرات المغربية.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس مساء الخميس “يتوجه الفريق الوطني المغربي غدا إلى الجزائر للمشاركة في كأس إفريقيا للمحليين من مطار سلا”، المجاروة للعاصمة، في 10:00 بتوقيت المغرب

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت أمس الخميس تعذر مشاركة المنتخب الوطني المغربي في بطولة الجزائر لعدم الترخيص لرحلته، انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقت متأخر من ليلة امس الخميس إن المنتخب الوطني للاعبين المحليين متأهب للمشاركة في دورة الجزائر، ولا ينتظر سوى الرخصة لطائرته كي يغادر في خط مباشر إلى مدينة قسنطينة، حيث يتعين عليه أن يبدأ المنافسة.

وقال لقجع، في تصريح صحفي، إن المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين ظل يستعد، ومنذ فترة مهمة، للدفاع عن لقبه، وينتظر فقط أن يحصل على الترخيص الذي سبق له أن طالب به الجهات المنظمة، بفتح الأجواء لطائرة المنتخب، منبها إلى أن المسافة قصيرة، وأي جواب غير إيجابي سيعد حرمانا لهؤلاء الشباب من المشاركة في منافسة رياضية، وهو ما يتناقض مع كل الأعراف المؤسسة لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق