السعودية .. اتحاد جدة يفوز على الشباب في قمة كلاسيكو من الدوري وهدف رائع لعبد رزاق حمدالله بطريقة بانينكا

Anass Elwardi28 أبريل 2023492 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السعودية .. اتحاد جدة يفوز على الشباب في قمة كلاسيكو من الدوري وهدف رائع لعبد رزاق حمدالله بطريقة بانينكا

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

فاز اتحاد جدة على الشباب في قمة كلاسيكو من الدوري السعودي وهدف رائع لعبد رزاق حمدالله بطريقة بانينكا

انتهت مباراة اتحاد جدة والشباب بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.
وقدم اتحاد جدة مباراة تاريخية أمام الشباب خطف فيها الفوز بالوقت القاتل من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل لـ الاتحاد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، وعادل كريستيان جوانكا النتيجة لـ الشباب في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.
وعاد حمد الله ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء بطريقة بانينكا، مانحًا إياهم نقاط الانتصار.
ونجح حمدلله في تسجيل ثنائية الاتحاد في شباك الشباب، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا، متساويًا مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم نادي الهلال في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي.
ويتواجد في المركز الثالث أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر برصيد 16 هدفًا.
وشهدت المباراة احتساب 4 ركلات جزاء، تم إحراز منها 3، حيث سجل اتحاد جدة هدفين وأحرز فريق الشباب هدف، وأهدر الليوث ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز العميد.
وتعرض زكرياء هوساوي لاعب اتحاد جدة للطرد في الدقيقة 90+5.
ورفع فريق اتحاد جدة رصيده إلى النقطة 59، محتلًا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد الشباب عند 50 نقطة محتلًا المركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق