بلجيكا .. لتسريح “سليم أملاح” ستاندار دو لييج يشترط 500 ألف أورو

CHIOUI Mohammed23 يناير 202358 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 2:46 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
DOHA, QATAR - DECEMBER 17: Selim Amallah of Morocco controls the Ball during the FIFA World Cup Qatar 2022 3rd Place match between Croatia and Morocco at Khalifa International Stadium on December 17, 2022 in Doha, Qatar. (Photo by Harry Langer/DeFodi Images via Getty Images)

أخيار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حدد نادي ستاندر دو لييج البلجيكي لكرة القدم، شروطه المالية، من أجل تسريح اللاعب الدولي سليم أملاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث اشترط النادي البلجيكي، مبلغ 500 ألف أورو، للموافقة على تسريح النجم أملاح، قبل انتهاء عقده مع النادي.

وحسب تقارير إعلامية، فإن الأندية المهتمة بخدمات اللاعب سليم أملاح، تفضل التريث والانتظار لبضعة أشهر إلى أن يصبح اللاعب المعني حرا، فيما قررت إدارة النادي إنزاله للفريق الرديف، ومنعه من التدريب رفقة الفريق الأول.

ولايزال وضع اللاعب سليم أملاح كما هو، حيث لا توجد أي تطورات فيما يتعلق بانتقاله إلى نادي آخر خلال الميركاتو الجاري، فيما سينتهي عقد نجم المنتخب الوطني، مع النادي البليجيكي المذكور، في شهر يونيو القادم، الأمر الذي جعل إدارة النادي تشترط مبلغ 500 ألف أورو، لبيعه من أجل الاستفادة منه.

يذكر أن، أن سليم أملاح أبان عن أداء رائع خلال مشاركته في منافسات كأس العالم بقطر إلى جانب الأسود، الأمر الذي جعل العديد من الأندية تبدي اهتمامها بالظفر بخدماته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق