وليد الركراكي .. الاعلان عن لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم

CHIOUI Mohammed7 سبتمبر 202220 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 3:57 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
وليد الركراكي .. الاعلان عن لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم

اخبار الشعب .. الحسين بوزيد

يعقد الناخب السيد وليد الركراكي، ندوة صحافية يوم الاثنين 12 شتنبر 2022 ، بداية من الساعة 11 صباحا،​ بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، للإعلان عن أسماء اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية أمام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر 2022 بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر​ 2022 بمدينة إشبيلية.

أما اللائحة الأولية التي أعلن عليها وليد الركراكي، حسب بعض المصادر الاعلامية، قد تضمنت ابرز اللاعبين بالمنتخب الوطني، ومنهم المغضوب عليهم من طرف المدرب السابق خليلوزيتش، مع تواجد أسماء جديدة.

وسيكون الركراكي في مهمة صعبة للحسم في اللائحة النهائية التي سيتم استدعائها، جراء الإصابات الكثيرة التي تعرض لها بعض كوادر المنتخب، وكذا تراجع مستوى بعض اللاعبين، وعدم جاهزية البعض الآخر، لعدم الاعتماد عليهم من طرف مدربي فرقهم.

وسيحرم الركراكي من خدمات المدافع نايف أكرد، والمهاجم طارق التيسودالي، والظهير الأيسر آدم ماسينا، بسبب الإصابة، علما أن هذا الثلاثي سيكون غالبا غائبا عن نهائيات كأس العالم، المقررة في قطر، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين من السنة الجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق