كريم بنزيما قريب من توقيع للإتحاد جدة السعودي

CHIOUI Mohammed2 يونيو 2023591 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كريم بنزيما قريب من توقيع للإتحاد جدة السعودي

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

قبل جولة الأخيرة من نهاية الدوري الاسباني لهذا الموسم2022/2023، وفي وقت كان يسود الاعتقاد أن كريم بنزيمة سيجدد عقده لموسم واحد على الأقل مع الريال مدريد في غياب بديل له، تتسارع الأحداث وتتضارب الأخبار والتسريبات حول مصير النجم الفرنسي بنزيما الذي يقترب من الإلتحاق بنادي اتحاد جدة السعودي بطل الدوري لمدة موسمين مقابل 400 مليون يورو، ويقال أنه اتخذ قرار الرحيل الذي سيعلن عنه في الساعات المقبلة قبل خوض مباراته الأخيرة مع الريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، والتي ستكون توديعية لنجم فاز بكل الألقاب مع الريال على مدى أربعة عشر موسما،لعب بنزيما 647 مباراة وسجل 353 هدفًا وصنع 165 تمريرة حاسمة.
وحان الوقت لكي يخرج من الباب الواسع، ويفسح المجال لعهد جديد للنادي الملكي من دون بنزيمة ومودريتش، ويفتح بالتالي عهدا جديدا لاتحاد جدة والكرة السعودية التي تخطف الأنظار منذ التحاق كرستيانو رونالدو بالنصر.
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد بات مهددا بسبب العرض السعودي المغري الذي قدمه فريق الاتحاد السعودي للاعب مؤخرا.
وأشار التقرير أن الاتفاق يقترب بين الطرفين لكن في انتظار موقفه الرسمي والنهائي مع ريال مدريد.
وينتهي تعاقد بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التفاوض مع أي نادٍ آخر.
وأوضح التقرير أن بنزيما في الوقت الحالي “وضع قدما ونصف في الدوري السعودي”، ومبدئيا سيوقع على عقد لمدة عامين وسيصل راتبه لـ 100 مليون يورو معفاة من الضرائب في الموسم الواحد.
وأفادت صحيفة الآس الإسبانية الآن، أن مسؤولي نادي الاتحاد الذي يضم في صفوفه نجم أسود الأطلس عبد الرزاق حمدالله واثقون بشكل متزايد من أنهم سيوقعون مع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، مع إعلان رسمي متوقع “قريبًا”.
لم يكن ريال مدريد يتوقع رحيل بنزيما هذا الصيف، خاصة أنه وافق على تمديد عقده الحالي حتى نهاية الموسم المقبل. في حالة رحيله، سيضطر فلورنتينو بيريز إلى دخول سوق الانتقالات للعثور على بديل مناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق