√رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة السيد عبد الجواد بلحاج ،يعقد لقاءا تواصليا مع السادة الحكام ،والمناديب الجامعيين.√

MOSTAFA CHAAB4 فبراير 202242 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 فبراير 2022 - 9:53 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
رياضةغير مصنف
√رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة السيد عبد الجواد بلحاج ،يعقد لقاءا تواصليا مع السادة الحكام ،والمناديب الجامعيين.√

أخبار الشعب✓ أمين شعب :

                 ” بلاغ صحفي ” 


عقد السيد عبد الجواد بلحاج ،رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بالمركز الرياضي بوركون، بمدينة يوم السبت  29 من شهر  يناير المنصرم ،لقاءا تواصليا مع السادة الحكام والمناديب الجامعين .

IMG 20220203 WA0047 - اخبار الشعب
وجاء تنظيم هذا اللقاء الحيوي الهام ،تفعيلا لمضامين البرنامج الطموح الذي تقدم به رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بالجمع العام الانتخابي لسادس عشر من شهر أكتوبر 2021، الرامي إلى الإهتمام بهذه الفئة المهمة بمنضومة الملاكمةالوطنية ،وكذلك نهجا للإستراتيجية التي سنتها الجامعة المرتبطة بمد جسور التواصل مع كافة الفاعلين في الحقل الرياضي الخاص باللعبة.
وقد حضر هذا اللقاء التواصلي إلى جانب  رئيس الجامعة الملكية المغربية، نائبه الدكتور محمد مستحسان الدي يشغل رئيس الكونفدرالية الأفريقية ،ونائبا لرئيس الإتحاد الدولي للملاكمة، والحاج أحمد بوحفصة نائب الكاتب العام ،ومراد باسيباس أمين المال، ونائبه نبيل حلمي ،وعضو المكتب المديري للجامعة عبد الإله الودغيري، وعثمان فضلي المدير التقني للمنتخبات الوطنية.
وقد شهد اللقاء، مشاركة 45  حكما دوليا ووطنيا  ومتدربا بالاضافة إلى 15  مندوبا جهويا ومتدربا حيث كان فرصة سانحة للإنصات إلى مشاكلهم، وإيجاد الحلول المناسبة لها    مما سيساهم بشكل كبير في تطوير الملاكمة الوطنية، و النهوض بها لما يتماشى مع الآفاق المستقبلية الواعدة .
وقد خلص اللقاء التواصلي بعد  نقاشات جادة  من لدن المتدخلين، إلى قرارت بعناوين عريضة أبرزها؛
_ الحث على محاربة العشوائية ،والزبونية في اتخاذ القرارات والتصدي للخروقات بجميع أشكالها وعدم التسامح في تطبيق القانون .
_حث المناديب على التأكد من توفر الشروط الضرورية قبل إنطلاق المنافسات الرسمية ،مع إلزامية احترام توقيت إنطلاقتها بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.
_التشطيب النهائي على اي مندوب ،او حكم تهاون في تأدية الواجب.
_الحث على ضرورة إرتداء زي موحد خاص بالمناديب بجميع التظاهرات المنظمة من طرف الجامعة والعصب الجهوية إنطلاقا من هذا الموسم  والتحلي بالأخلاق الفاضلة .

IMG 20220203 WA0048 - اخبار الشعب
_اسناد مهمة الميقاتي للحكام في المنافسات الرسمية .
_  تنظيم دورات تكوينية  للترقي من حكم دو نجمتين إلى ثلاث نجوم.
_ تعيين الحكام من ثلاث نجوم و نجمتين بالتناوب لمرافقة المنتخب في المنافسات الدولية المعترف بها من طرف الإتحاد الدولي وحكام نجمة  واحدة بالتظاهرات الصغرى لكسب التجربة .
_حث الحكام والمناديب عن عدم اللجوء إلى منصة التواصل الإجتماعي في حالة تعرضهم للمضايقات اثناء المقابلات والتواصل مع الجامعة بشكل مباشر للبث في اشكاليتهم.
_ إضافة السادة حسن زوبيد وحسن الغزواني للجنة التحكيم الوطنية وتكليف السيد مولاي إدريس زكي بتكوين لجنة وطنية للمناديب بهدف التواصل.
_ إرسال تنبيه للحكم عبد اللطيف بوكرين على خلفية قيامه بتصرفات غير لائقة بعصبة الشاوية ب .
ارساء مبدأ تكافؤ الفرص في تعيين الحكام والمناديب.
_تكريم فعاليات رياضة الملاكمة الوطنية ضمن الدوري الدولي كاس محمد السادس نصره الله في حلته الجديدة.
الجدير بالدكر أن رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عبد الجواد بلحاج قرر إعفاء الحكام من أداء واجب انخراطهم برسم الموسم الرياضي الحالي إستثنائيا مع إلزام المناديب بأداء الانخراط السنوي اسوة بإخوانهم الحكام ابتداء من الموسم الرياضي 2022/2023 .كما قرر تحديث جدول جديد للتعويضات خاص بالحكام والمناديب دلك بإقراره زيادات مالية جديدة تتعلق بالإقامة والتغدية  الشيء الذي ترك إنطباعا جميلا  في نفوسهم مثمنين مبادرته الطيبة  التي ستحتهم على المضي قدما للمساهمة بالارتقاء بالقفاز المغربي.
         لجنة الإعلام والتواصل
الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

IMG 20220203 WA0045 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق