مراكش..اختتام فعاليات حفل نهائي مسابقة أصغر ملكة جمال المغرب في نسخته الثالثة

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليمفن وثقافة
MOSTAFA CHAAB17 نوفمبر 202151 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 2:55 مساءً
مراكش..اختتام فعاليات حفل نهائي مسابقة أصغر ملكة جمال المغرب في نسخته الثالثة

اخبار الشعب /

احتضنت النخيل مراكش مساء يوم الأحد 14 نونبر الجاري فعاليات حفل نهائي مسابقة أصغر ملكة جمال في نسخته الثالثة برعاية جمعية شباب نور المستقبل تحت شعار “التربية البيئية” بإدارة وتسيير شباب واعد خلق حدثا وطنيا يهدف لحماية البيئة وإدماج الطفولة للدفاع عن مشاريع تحمي البيئة وترفع شارة مسؤولية نظافة المملكة من التلوث وتغير المناخ.

WhatsApp Image 2021 11 17 at 01.02.41 - اخبار الشعب

وقد صرح رئيس الجمعية وإدارة المسابقة المشرفة على المسابقة “ياسين العوني” أن هذا الحفل تزامن أيضا مع فعاليات قمة cop 26 المنعقد بغلاسكو بإسكتلندا الذي يهدف إلى تحسين المناخ، كما سلف انعقاد قمة cop 22 بمدينة مراكش، وارتأت إدارة الجمعية إلى إعادة مناقشة موضوع البيئة بنفس المدينة لكن بمشاريع فتيات لا يتجاوز سنهن 13 سنة من مختلف مدن و مختلف التقاليد المغربية منها الأمازيغية والصحراوية والشمالية…. كما عرفت المسابقة أيضا مشاركة فتيات من الجالية المقيمة بأستراليا ولندن ومدريد اللواتي قدمن بعض النظريات لحماية البيئة من التلوث وطرح حلول ومشاريع لذلك.

وتحت أنظار السيدة الباشا رئيسة المنطقة الحضرية كليز بمراكش مرت فعاليات هذا الحفل، كما حظيت بشكر وتقدير وتكريم رمزي من إدارة المسابقة، فيما تمثلت لجنة تحكيم المسابقة من جملة من الوجوه الفنية في مجال التجميل والإخراج السينمائي التي حكمت زمام أمور المسابقة بشفافية بين المشاركات 19 اللواتي قدمن مشاريعهن أمام أنظارهم.

كما أولت إدارة المسابقة اهتماما بالشق الجمالي للمشاركات بمساهمة شركة تجميل رفيعة المستوى، حيث تم مرور الفتيات بشكل باهر أمام اللجنة جعلت اختيار الفائزة ووصيفاتها صعبا، وبعد أخذ ورد تم التعريف بالفائزتين في صنف الصغيرات أقل من 7 سنوات تمثلت في الطفلة “ن.ب” و لقب أصغر ملكة جمال التي فازت بها “أ.ز”، وبالإضافة تم تتويج الفائزتين وتكريم ضيوف الشرف ولجنة التحكيم ومقدمي الحفل وأثارت المسابقة صدى على الصعيد والعالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: