درك الدروة يحجز كمية من الخمور وسيارة مشكوك في مصدرها

أمين شعب
جهات و أقاليممجتمع
أمين شعب25 يونيو 2020123 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2020 - 2:53 مساءً
درك الدروة يحجز كمية من الخمور وسيارة مشكوك في مصدرها

الشعب✓ سعيد بلفاطمي

* الدروة *

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي الدروة، التابع لسرية ، مساء يوم أمس الأربعاء يونيو 2020 ، من حجز حوالي 100 قنينة خمر مختلفة الأحجام والأنواع من عند مروج خمور ينحدر من منطقة الوفاء بالدروة إقليم برشيد، والمعروف بسوابقه القضائية في نفس المجال الملقب * بولد لقهيوة * .

وإستنادا لمصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإن رجال حرمو بالدروة في عملية امنية ثانية، توصلوا باخبارية مفادها تواجد سيارة نوع كولف سوداء اللون بمحاداة تجزئة المسيرة، وأن سائقها يقوم بترويج الممنوعات، الشيء الذي عجل بانتقال دورية دركية إلى عين المكان وتمت مداهمة المروج، لكنه إستطاع الفرار عبر الأزقة المجاورة مستغلا درايته بالمكان، ليتم قطر السيارة إلى مركز الدرك الملكي بالدروة، في إنتظار حلول مصلحة التشخيص القضائي التابعة لسرية سطات من أجل القيام بالمتعين للتوصل إلى مالك السيارة وهل هي مزورة أم لا .

وأضافت نفس المصادر، أنه تبين بأن صاحب السيارة المشكوك في مصدرها يلقب * بولد لكرافة *، الذي يعد من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، بحيث سبق له أن قضى عقوبة سالبة للحرية مدتها 5 سنوات من أجل الاتجار في المخدرات، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيدين المحلي والوطني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: