سيمو بنبشير بعد ورود إسمه في قضية “حمزة مون بيبي” طلب بإصدار مذكرة بحث دولية في حقه

اخبار الشعب4 يناير 2020192 مشاهدةآخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 8:35 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
سيمو بنبشير بعد ورود إسمه في قضية “حمزة مون بيبي” طلب بإصدار مذكرة بحث دولية في حقه

 

الشعب/

 

بعد الضجة التي أثارها حساب ” حمزة مون بيبي” طالب عدد من النشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بإصدار مذكرة بحث دولية عن طريق “الإنتربول” في حق سيمو بنبشير، حيث قد ذكر اسمه في العديد من المرات عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، إلى جانب اسم دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، المتابعتان في حالة سراح في ذات الملف.

وقد طالب النشطاء بالتحقيق مع بنبشير في ظل وجود تصريحات أطلقها في العديد من المناسبات، ذكر فيها حساب “حمزة مون بيبي”، آخر التصريحات التي جعلت الرأي العام يطالب في التحقيق معه كانت خلال لقاء صحفي جمعه بدنيا بطمة، أثار الشكوك حول علاقتهما بالحساب المتخصص في الابتزاز وتصفية الحسابات مع المشاهير.

لقد تمت مصادرة هواتف كل من الشقيقتين دنيا وابتسام بطمة، وذلك من أجل إخضاعهما للخبرة التقنية ، و أكدت ذات المصادر أنه تم إشعار المعنيتين بالأمر بعدم مغادرة التراب إلى حين إنهاء التحقيق، علما أنه سيتم عرض الشقيقتن على العدالة من أجل مواجهتهما بالتهم المنسوبة إليهما يوم 10 فيراير 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق