عبداللطيف الحموشي يجتمع بمسؤولي جهاز الاستخبارات

اخبار الشعب1 يناير 2020261 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 8:08 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
عبداللطيف الحموشي يجتمع بمسؤولي جهاز الاستخبارات

 

اخبار الشعب /خاليد بنشعيرة

ذكرت مصادر إعلامية إن السيد “عبد اللطيف الحموشي”، المدير العام لمديرية مراقبة التراب والأمن الوطني،عقد اجتمعا مطولا ، ليلة 26 دجنبر الجاري، بالمدراء المركزيين والجهويين لجهاز المخابرات الداخلية المغربية للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني(D.S.T) بغية تقييم عمل الجهاز، وجرد النتائج التي تم تحقيقها في عمل هذه المؤسسة الأمنية الهامة والحساسة، وكذلك من أجل مناقشة المسؤولين المركزيين والجهويين حول التحديات الكبرى التي توجد على عاتق هاته المؤسسة الخاصة من نوعها.

الاجتماع، وحسب معلومات مستقاة من الخلية المركزية للتواصل، دام حتى ساعة متأخرة من ليلة 26 من الشهر الجاري، وناقش أهم التحديات الملقاة على عاتق هاته المؤسسة، وعلى رأسها تحديد مواصلة العمل الناجح وتكثيف الجهود ضد شبح الإرهاب، الذي يهدد العالم برمته، وليس المملكة المغربية وحدها، وتطرق في هذا اللقاء الخاص الى تحدي محارية الجريمة المنظمة، والعمل على محاربة هذا النوع من الإرهاب الإجرامي، مثلما اعتادت مديرية مراقبة التراب (D.S.T) على ذلك،بالعمل الجبار والمجهودات المبذولة للحد،من خلال المعلومات الدقيقة التي توفرها باستمرار للمصالح الأمنية المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق