وداعا التيك توك وعودة التجنيد الاجباري

MOSTAFA CHAAB18 نوفمبر 2021156 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 5:11 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
وداعا التيك توك وعودة التجنيد الاجباري

 

اخبار الشعب /سارة شريع:

قررت المملكة المغربية إستئناف عملية التجنيد الإجباري سنة 2022 و جاء ذلك بعد أن خصص قانون المالية لسنة 2022 و الذي خصص مزانية خاصة لهاته العملية الكبيرة و التي تهدف إلى تجنيد 20000 ألف مجند حيث سيتم تكليف السلطات المختصة بإستئناف عملية الإنتقاء ناهيك على أن هناك من يتطوع طوعا و يقدم نفسه للتجنيد في تأكيد على أن حب الوطن يسمو فوق كل شيء و ستجري هذه العملية طيلة 60 يوما و يتم تحديد موعد بداية و نهاية هذه العملية من طرف وزير الداخلية على إثرها يتم الإخبار بها رسميا عبر وسائل الإعلام السمعي و البصري و الصحف و الجرائد و جل وسائل التواصل الأخرى لتنطلق بعدها عملية الإحصاء و بعدها يتم توجيه لإستدعاء إلى المعني بالأمر مع أشعار بالتوصل حيث يكون على المعني بالأمر خلا 20 يوما من التوصل ملأ إستمارة التجنيد عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعدها يتم الإلتحاق بالتكنة العسكرية و بدء التدريب عاشت المملكة المغربية الشريف و لا عاش من خانها الله الوطن الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • انس

    انس12 ديسمبر 2021 - 7:01

    شي خدمة ف العسكر

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق