وداعا التيك توك وعودة التجنيد الاجباري

MOSTAFA CHAAB18 نوفمبر 2021402 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وداعا التيك توك وعودة التجنيد الاجباري

 

اخبار الشعب /المصطفى شعب:

قررت المملكة المغربية إستئناف عملية التجنيد الإجباري سنة 2022 و جاء ذلك بعد أن خصص قانون المالية لسنة 2022 و الذي خصص مزانية خاصة لهاته العملية الكبيرة و التي تهدف إلى تجنيد 20000 ألف مجند حيث سيتم تكليف السلطات المختصة بإستئناف عملية الإنتقاء ناهيك على أن هناك من يتطوع طوعا و يقدم نفسه للتجنيد في تأكيد على أن حب الوطن يسمو فوق كل شيء و ستجري هذه العملية طيلة 60 يوما و يتم تحديد موعد بداية و نهاية هذه العملية من طرف وزير الداخلية على إثرها يتم الإخبار بها رسميا عبر وسائل الإعلام السمعي و البصري و الصحف و الجرائد و جل وسائل التواصل الأخرى لتنطلق بعدها عملية الإحصاء و بعدها يتم توجيه لإستدعاء إلى المعني بالأمر مع أشعار بالتوصل حيث يكون على المعني بالأمر خلا 20 يوما من التوصل ملأ إستمارة التجنيد عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعدها يتم الإلتحاق بالتكنة العسكرية و بدء التدريب عاشت المملكة المغربية الشريف و لا عاش من خانها الله الوطن الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • انس 12 ديسمبر 2021 - 7:01

    شي خدمة ف العسكر

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق