كتبت لي ولكم.. قناة الجزيرة تبث الفتنة بين الأشقاء.

Anass Elwardi4 يونيو 2023385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كتبت لي ولكم.. قناة الجزيرة تبث الفتنة بين الأشقاء.

أخبار الشعب..  بقلم العربي نواس

كتبت لي ولكم..
قناة الجزيرة المشؤومة تعمل جادة على شق الصف العربي وتلاحم الأمة.. وبث الفتنة بين الأشقاء.. ساهمت كثيرا في نشر العداء وعمقته بين الإخوة والجيران من المحيط إلى الخليج.. هي شيطان في صورة جهاز إعلامي حر ومحايد كما تدعي، سخرت كل وسائلها المادية والبشرية واللوجيستيكية لنشر الشر ودعم التطرف والإرهاب.. ساهمت في عدم الاستقرار داخل مجموعة من الدول وخصوصا بالوطن العربي، قناة الجزيرة بعيدة كل البعد عن القيم الإعلامية المتعارف عليها في المواثيق الدولية، ظاهرها أبيض وباطنها أسود هي قاعدة للدمار والخراب.. برامجها في جوهرها لغم تبث سمومها بطريقة احترافية ومتقنة تدعم الخطاب التحريضي والإرهابي.
حين تأسست منذ أزيد من 26 سنة أقول السنة وليس العام لأن سنواتها بؤس وشؤم وبالضبظ بتاريخ 01 نوفمبر 1996 بالعاصمة القطرية الدوحة.. استبشر العرب خيرا لمولود إعلامي عربي كبير سيكون دافعا استراتيجيا لتوحيد الأمة ولَمِّ شملها والعمل على المصالحة بين الأشقاء المتخاصمين، لكنها زادت الطين بلة وخذلت الأمة وساهمت في نشر التفرقة والضغينة والكراهية وعمقت الجرح في الجسد المكلوم أصلا..
سأضع أصبعي على الجرح والنقطة التي أفاضت الكأس هو التعسف الذي تعرض له الإعلامي المغربي الكبير إن لم أقل أيقونة الإعلاميين بالقناة إنه الهرم الأستاذ عبد الصمد ناصر.. تدوينة حرة على المواقع الاجتماعية “تويتر” يدافع فيها عن شرف المرأة المغربية بعيدا كل البعد عن القناة المعلومة.. ؟ رأي حر يخصه ولا يعني الجزيرة في شئ.. ردا على بعض الأبواق المأجورة المعادية للمملكة المغربية ودفاعا عن كرامة مواطنيها.. قرار إدارة القناة فضح المستور وأكد لنا عدم حيادها وجرمها وخبثها وتدخلها في شؤون الغير وخصوصياته.. قرار يبقى غريبا لا يستوعبه عاقل قرار لا مبرر له.
ابننا عبد الصمد ناصر سيبقى كبيرا رغم مكائدكم.. أكدتم لنا وللعالم بأن بلدنا المغرب موطن الأبطال موطن العظام لن يركع أبناؤه للخبثاء.
#كلناعبدالصمد_ناصر.
وتحية لكل منبر وإعلامي حر.
بقلم: العربي نواس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق