♦️المباراة الموحدة للمعاقين على كف عفريت .. فحص مضاد للناجحين قد يكشف عن خروقات.♦️

MOSTAFA CHAAB4 أبريل 2021248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
♦️المباراة الموحدة للمعاقين على كف عفريت .. فحص مضاد للناجحين قد يكشف عن خروقات.♦️

 

اخبار الشعب /** عبد العالي كويش

 

تروج أنباء عن استدعاء الناجحين في المباراة الموحدة للأشخاص في وضعية إعاقة لشهر فبراير 2021 إلى الرباط لإخضاعهم لفحص مضاد يؤكد إعاقتهم من عدمها.
يذكر أن هذه المباراة الثالثة من نوعها التي تنظمها الحكومة عبر وزارتي التضامن واصلاح الإدارة .. الهدف منها توظيف الأشخاص المعاقين الذين يتوفرون على شهادات جامعية وديبلومات ، وقد اجتازها قرابة 1700 مترشح ، تنافسوا على 400 منصب فيها
.
غير أنه تعالت أصوات كثيرة بين المتضررين من هذه المباراة تشكك في انطباق صفة الإعاقة على الكثير من المشاركين في المباراة والناجحين فيها ، وطالب المتضررون بإخضاع الناجحين لفحص مضاد قبل إصدار قرارات التعيين .
المباراة إذن ستصبح على كف عفريت إن تم اكتشاف خروقات في الفحص المضاد ، لأن مشاركة أسوياء في مباراة المعاقين ستضرب مصداقيتها في مقتل وتؤكد انتفاء النزاهة والعدل في مجرياتها ، وتفتح الباب للشكوك بخصوص المباراتين السابقتين أيضا .
يا تُرى ..هل ستتصرف الحكومة بموضوعية وحيادية في هذا الموقف أم ستتستر على الخروقات لتفادي الكثير من التعقيدات التي ستترتب عن ضبط تلاعبات في مباراة المعاقين ؟
الأيام القريبة القادمة ستجيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق