اقليم شيشاوة : حجز وإتلاف كميات مهمة من التمور الفاسدة وبعض المواد الغدائية متنوعة  ضبطت بالسوق الأسبوعي لسيدي المختار .

MOSTAFA CHAAB22 أبريل 2021275 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : حجز وإتلاف كميات مهمة من التمور الفاسدة وبعض المواد الغدائية متنوعة  ضبطت بالسوق الأسبوعي لسيدي المختار .

 

 

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

تمكنت اللجنة الإقليمية المختلطة المكلفة بمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية بعمالة شيشاوة بالسوق الاسبوعي سيدي المختار صباح اليوم الاربعار 21 ابريل 2021 الموافق 8 رمضان 1442 هجرية ، من ضبط ومصادرة كميات كبيرة من التمور الفاسدة كانت معروضة للبيع بالسوق الأسبوعي بسيدي المختار  غير قابلة للاستهلاك، و التي عثر عليها أثناء قيام اللجنة بجولات تفتيشية بسوق الاربعاء ، لا تتوفر فيها شروط الصحة والنظافة والسلامة الواجب توفرها في المواد الغذائية الموجهة للإستهلاك.
اللجنة مباشرة بعد حجز هذه التمور الفاسدة ومواد غدائية متنوعة بحضور قائد قيادة سيدي المختار ، عملت على شحنها و التخلص منها بإحراقها بمطرح الأزبال الجماعة ، وهي التمور التي علبها صاحبها في (كارطون) وأغشية بلاستيكية متعفنة ضبطت قبل اقتنائها من قبل المواطنين، و تفتقد لشروط الصحة والسلامة والنظافة الواجب توفرها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق