اقليم شيشاوة : فعاليات المجتمع المدني بجماعة أمزوضة مجموعة في زيارة إلى معبر الكركرات تأكيد لتلبية قرارات صاحب الجلالة نصره الله .

MOSTAFA CHAAB21 ديسمبر 2020269 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : فعاليات المجتمع المدني بجماعة أمزوضة مجموعة في زيارة إلى معبر الكركرات تأكيد لتلبية قرارات صاحب الجلالة نصره الله .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
في خطوة تعبر عن الوطنية المطلقة أقدمت فعاليات المجتمع المدني بجماعة امزوضة بزيارة ميدانية إلى معبر الكركارات حرصا منها للتعبير عن فخرها و تجندها الدائم وراء قرارات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، و دعماالقوات المسلحة الملكية .
وتأتي هذه الخطوة بعد العملية التي قام بها الجيش المغربي بأمر من الملك محمد السادس عقب الاستفزازات الخطيرة وغير المقبولة لميليشيات البوليساريو في المنطقة العازلة للكركرات في الصحراء المغربية التي قرر على إثرها المغرب التحرك في احترام تام للسلطات المخولة له .
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات المجتمع المدني بأمزوضة هي السباقة من بين كل جمعيات الاقليم إلى التعبير عن الروح الوطنية وتجندها الدائم وراء جلالة الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق