اقليم شيشاوة : هكذا يهرب المسثتمرون من المغرب .

MOSTAFA CHAAB15 سبتمبر 2020333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : هكذا يهرب المسثتمرون من المغرب .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

في حوار الجريدة مع المسؤول الاول للشركة المغربية لصناعة الورق بالحي الصناعي بحي الامل بلدية شيشاوة حول الوقفة الاحتجاجية التي نظمها ستة عمال بالشركة يومي الجمعة 11شتنبر امام باشوية شيشاوة ويومه الاثنين 14 شتنبر الجاري امام مقر الشركة، اشار مسؤول المصنع بأن جميع الإدعاءات ادلو بها العمال في تصريح بالفيديو انها ادعاءات كادبة وواهية حسب تعبيره سيتخد كل الإجراءات القانونية ضدهم بالادعاء بأن الشركة تنمح رشوة للمسؤولين .
واشار كذالك بأنه توصل باستدعاء من طرف مكتب الشغل تدعوه بأن هناك شكاية من عمال الشركة ادعوا بأن الشركة ليس لها تأمين ولم يستسلموا مستحقاتهم الشهرية ، ومن أجل ذالك قدم لمسؤول مكتب الشغل جميع الوثائق تبرئه وتنفي من جميع الإدعاءات الكاذبة من العمال ، وان مسؤول الشغل قال نحن لن نتحيز لطرف لأخر ،ونحن على مسافة واحدة من صاحب العمل والأجير ونحن نطبق القانون دولتنا دولة القانون والقانون يطبق على القاسي والداني ، وان مسؤول الشركة اوضح ان ليس اي مانع برد على استفسار حكومي او خاص والادلاء بالوثائق التي تثبت الادعاءات الكادبة .
كما ادلى بكشوفات الحساب ووثائق التي تثبت ادعاءات كاذبة من ناحية عدم استسلام رواتبهم لنيل من الشركة وتشويه سمعتها .
وفي ختام الحوار طلب المسؤول الأول للشركة المغربية لصناعة الورق التحقيق والبحث عن الادعاء بأن إدارة الشركة ترشي المسؤولين وكما يطالب بالتحقيق فيما نشر بالفيديو حسب القانون في تشهير بالشركة ورجال السلطة الموقرين الذين يسهرون على خدمة مدينة شيشاوة خاصة والاقليم عامة وتفانيهم في العمل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق