الدرك الملكي بالكارة يقتحم قلعة *بصيلة* مروج المخدرات بشتى أنواعها و الماحيا

اخبار الشعب3 يونيو 2020400 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بالكارة يقتحم قلعة *بصيلة* مروج المخدرات بشتى أنواعها و الماحيا

 

اخبار الشعب/الكارة / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي لكارة، التابع لسرية برشيد، مساء يوم أمس الثلاثاء 2 يونيو الجاري، حوالي الساعة الثامنة ليلا من الإطاحة بأحد مروجي المخدرات و ماء الحياة الملقب ب *بصيلة* بمنزله الكائن بمركز الكارة، و الذي تم الافراج عنه خلال شهر يوليوز من السنة الماضية، بعدما قضى خلف القضبان عشر سنوات سجنا نافذا من أجل تزوير العملة الوطنية .

وإستنادا لمصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإنه خلال هاته العملية الأمنية، تم تفكيك مصنع لتقطير ماء الحياة * الماحيا * بمنزل المعني بالأمر، وحجز كمية مهمة من هاته المادة التقليدية الصنع ( حوالي 800 لتر)، و كذلك المعدات التي تستعمل في تحضيرها و حجز طنجرات الضغط من الحجم الكبير وأنابيب نحاسية و براميل حديدية و بلاستيكية من سعة 200 لتر ،وقارورات الغاز كبيرة الحجم .

وزادت نفس المصادر، بأنه تم كذلك حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا (الحشيس) و القنب الهندي (الكيف) وأوراق التبغ (طابا) بمنزل مروج الممنوعات، ليتم اقتياده نحو مقر الدرك الملكي بالكارة، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لدى ابتدائية برشيد، في إنتظار عرضه صبيحة يوم غد الخميس 4 يونيو 2020، على أنظار ممثل الحق العام، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بحيازة وترويج المخدرات بشتى أنواعها و إعداد معمل سري لصنع و تقطير الماحيا ذات صنع تقليدي وترويجها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق