الكلاب الضالة تنتشر بشوارع مديونة

أخبار الشعب18 أكتوبر 2022249 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الكلاب الضالة تنتشر بشوارع مديونة

 

أخبار الشعب/متابعة امين رشدي

بعد صدور قرار من وزارة الداخلية بعدم قتل الكلاب الضالة صارت هذه الاخيرة تتمتع بحق التجوال الحر بشوارع المدن المغربية دون حسيب او رقيب،مما أصبح يظهر للعيان مخاطر تعرض المواطنين لهجمات هذه الكلاب التي تعتبر معقلا للعديد من الأمراض وعلى رأسها السعار،وكمثال على ذلك فإن ساكنة تجزئة العاليه جنان اهل الغلام تيط مليل واد حصار مديونية اصبحت في خوف وهلع من وجود الكلاب الضالة بالشوارع،في انتظار ان تقوم السلطات المحلية بحل ولو بنتائج ضعيفة للحد من انتشارها لكن لا حياة لمن تنادي،فالكلاب في تزايد والحلول منعدمة،هذا دون أن ننسى ان هناك كلاب شرسة ومن انواع جد خطيرة ومحظورة تتم تربيتها من طرف بعض الأشخاص وتركها تجول في الشوارع او ربطها بالقرب من المارة،مخلفة في بعض الاحيان إصابة بليغة في صفوف المواطنين وخصوصا الشيوخ والأطفال.
إنه وبعد صدور قرار وزارة الداخلية أضحى لزاما التعامل مع هذه الظاهرة بشكل أسرع من أجل ان لا تخلف هذه الكلاب خسائر بشرية في صفوف المواطنين لا قدر الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق