المركز الإستشفائي الجهوي بگلميم المرضى يعانون الإهمال وتدني الخدمات

MOSTAFA CHAAB12 نوفمبر 2021134 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المركز الإستشفائي الجهوي بگلميم المرضى يعانون الإهمال وتدني الخدمات

 

أخبار الشعب/

إن الوضع بالمركز الجهوي بگلميم يدعو إلى القلق جراء تدني الخدمات مما أدى إلى وضع مزري للمرضى الذين يعانون الأمرين وهما: سوء معاملة الأطر الطبية والشبه الطبية وعطل الأجهزة، وحسب شهادة أقرباء أحد المرضى أنه يوجد بقسم الإنعاش مريض يعاني من جلطة دماغية بقسم الإنعاش لمدة تناهز الأسبوع, وبسبب سوء التدبير ترك المريض دون أدنى شروط العناية الطبية، مما خلف لديه تعفنات قد تزيد من سوء حالته الصحية مما سبب إستياء مقبولا ومبررا لدى أفراد عائلته التي كان لها نصيب من سوء المعاملة من طرف بعض العاملين بما فيهم حراس الأمن الذين قامو بمنعهم من ولوج المشفى قصد الإطمئنان عن قريبهم ليتفاجئو فيما بعد أن وضعه أصبح حرجا إن لم نقل يرقى إلى مرحلة الخطورة نتيجة الإهمال من طرف الأطر الطبية بقسم الإنعاش.
إن المراكز الإستشفائية تبقى ٱخر أمل في حياة المريض قصد الإستمرار في الحياة لا أن تصبح بمثابة مصير مجهول أو كما يقول المثل المغربي«الداخل مفقود والخارج مولود» ولهذا يجب على المسؤولين عن قطاع الصحة ببلادنا مراقبة المرافق الصحية والمستشفيات ببلادنا والضرب بيد من حديد على كل من يتاجر بالارواح البشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق