المستشفى الإقليمي ابن باجة..مصلحة الإنعاش بدون ممرض

MOSTAFA CHAAB31 يناير 2021196 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المستشفى الإقليمي ابن باجة..مصلحة الإنعاش بدون ممرض

 

اخبار الشعب /

بلغ إلى علم جريدتنا من مصادر متواترة خبرا يفيد أن مصلحة الإنعاش بدون ممرض يسهر على العناية بالمرضى، الأمر الذي وقع بسبب وضع ممرض مكلف بالحراسة في المصلحة المذكورة أعلاه لشهادة طبية تثبت غيابه عن الحراسة لليلة الجمعة 30 يناير، لم تبادر الإدارة إلى تغطية هذا الفراغ بتوفير ممرض بديل للمرض العاجز بسبب طارئ حالته الصحية، الأمرالذي يدعو إلى طرح عدة تساؤلات حول أهمية حياة وسلامة المرضى والعاملين بالمستشفى الإقليمي ابن باجة لدى إدارتها ؟، حيث أنه لولا تدخل ممرضتين عاملتين بالمستشفى من باب الجانب الإنساني لأن ضميرهما لم يسمح لهما بترك المرضى دون عناية –بعد انقضاء فترة عملهما-، وحسب ذات المصادر فإن جواب مدير المستشفى كان غير مسؤول بعد اتصالهما به وإعلامه بالواقعة باعتباره المسؤول المباشر والأول بها، الأمر الذي زاد الطين بلّة، لأن الجواب المستفز والمهين على اتصال الممرضتين جعلهما يتمان عملهما الإنساني، وهما في حالة نفسية مضغوطة الأمر الذي سينعكس بشكل مباشر أو غير مباشر على جودة الخدمات المقدمة للمرضى، كما أنه سيكون له انعكاس سلبي عليهما أيضا لأنهما ستقومان بأعباء مضاعفة. وفي انتظار رد رسمي من إدارة المستشفى يوضح حيثيات هذه المعطيات المتواترة، فإننا ننقل عبر منبرنا امتعاض رواد (مرضى) مستشفى ابن باجة ليلة الجمعة، واستياء بعض أطرها بسبب ما اعتبروه لامبالاة غير مقبولة من إدارتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق