خريبݣة: النيابة العامة تودع مليارديرا السجن المحلي

MOSTAFA CHAAB6 يناير 2022352 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خريبݣة: النيابة العامة تودع مليارديرا السجن المحلي

 

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

أودع منعش عقاري بأمر من النيابة العامة السجن المحلي بخريبگة بتهم استعمال وثائق إدارية مزورة متحصل عليها من خلال تقديم معلومات مغلوطة و استعمال شهادات تتضمن وقائع غير صحيحة وأختام مزيفة وتهمة الوشاية الكاذبة.
وتمت متابعة المنعش ز.ش في حالة اعتقال من طرف النائب الأول لوكيل الملك بابتدائية خريبكة السيد عبد الواحد هلوجي،كماأفرج
عن مهندس معماري بكفالة وموظف بالبلدية كان يعمل بقسم رخص السكن ،وتم حفظ اربع ملفات آخرين على رأسهم ملف رئيس جماعة خريبكة السابق .
وقد استحسنت الساكنة هذا العمل الذي قامت به النيابة العامة وتأكد لديها انه لا أحد فوق القانون وان القضاء لا يفرق بين فقير وغني وأن المغاربة بصفة عامة بصفة خاصة هم سواسية امام القانون. وان القضاء المغربي يسير في الإتجاه الصحيح لأنه بصلاح القضاء تصلح الأمم .
وتجدر الإشارة إلى أن كل هذا نتج على أعقاب فضيحة ما سمي ب”فضيحة الحمام” التي تداولتها الأقلام النزيهة التي تحترم نفسها وتهمها مصلحة المدينة، وظلت تروج بمحكمة الأستئناف لمدة اربع سنوات حتى ظن البعض ان هذا الملف اقبر الى غير رجعة، لكن الواقع كان غير ذلك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق