سكان فضاء فاس ببنسودة ….يستغيثون

MOSTAFA CHAAB2 أبريل 2021204 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سكان فضاء فاس ببنسودة ….يستغيثون

 

اخبار الشعب /

يعاني سكان حي فضاء فاس ببنسودة طريق راس الماء كارثة بيئية جراء انعدام النظافة وتراكم الازبال وبقايا المتلاشيات التي أصبحت تشكل خطرا كبيرا على صحة الساكنة ومبعثا الروائح النثنةوالكريهة مما يسبب معه امراضا كثيرة القاطنين بالقرب من هده النقطة السوداء فرغم نداءاتنا المتكررة كساكنة المسؤولين بمقاطعة بنسودة فإن الامر بقي على حاله ولم يتحرك المسؤولين لرفع هدا الضرر الدي يلحق الاف الساكنة فرغم وجود ملكنا الحبيب حفظه الله ورعاه بمدينة فاس منذ اشهر فهاد يشكل مبعث فرح للساكنة ولكنه بالمقابل نرى هدا المجلس الفاشل الدي لم يراعي وجود ملكنا العزيز بمدينتنا وترك الاحياء غارقة بالازبال كان الامر لايعنيه …لهداندعو السلطات المحلية أن تنظر لحالنا فمجلس مقاطعة بنسودة فاشل ومشلول وان تقوم السلطات برفع الضرر عنا نيابة عن مجلس المقاطعة…..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق