قيادة تنسيفت دائرة أكدز إقليم زاكورة تشن عملية نوعية ضد كورونا.

MOSTAFA CHAAB21 يناير 2022328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قيادة تنسيفت دائرة أكدز إقليم زاكورة تشن عملية نوعية ضد كورونا.

 

أخبار الشعب/ رضوان طريقي.

باشرت السلطات المحلية لقيادة تنسيفت دائرة أكدز وذلك تحت اشراف السيد القائد يومه الخميس 20 يناير 2022 عملية تحسيس وتشجيع الساكنة على اخذ جرعة اللقاح وتقريب هذه الخدمة من المواطنين وذلك تزامنا مع موعد السوق الاسبوعي الخميس.
وجدير بالذكر أن هذه العملية تدخل في إطار استراتيجية وطنية للحماية الجماعية والوقاية من انتشار داء كورونا ومتحور امكرون.
هذا وقد وفرت المصالح المعنية كل الوسائل والاطر اللازمة بعين المكان لتمر هذه العملية في احسن الظروف، في احترام تام للشروط الإحترازية المعمول بها لتجنب انتشار كورونا ومتحور امكرون والذي يعرف تزايدا خلال فترة الشتاء حيث تضعف المناعة وتزداد وثيرة الاصابة بالانفلونزا واخواتها.
هذا وقد مرت هذه العملية في اجواء استحنت الساكنة هذا التعاون و التعاطي مع الوضعية بشكل مهني
وتعد هذه العملية النوعية للمصالح المختصة هنا بجماعة تنسيفت حيث تم اختيار الموعد والمكان المناسب لتجمع أكبر عدد من الساكنة خلال عملية التسوق الأسبوعية والتي تعرف توافد العديد من المواطنين من مختلف المناطق المجاورة وكذلك البعيدة من أجل التسوق والتسويق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق