أزيلال : خطيرة..!! نزاع ينتهي بتخريب محلا للمأكولات ونقل المعتدى إلى المستشفى الجهوي ببني ملال وفرار المعتدين إلى وجهة مجهولة.

اخبار الشعب22 ديسمبر 2019506 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال : خطيرة..!! نزاع ينتهي بتخريب محلا للمأكولات ونقل المعتدى إلى المستشفى الجهوي ببني ملال وفرار المعتدين إلى وجهة مجهولة.

 

أخبار الشعب / منير أبراغ

حسب مصادر مطلعة لجريدة أخبار أن مجموعة من الشبان بعضهم يحمل الأسلحة البيضاء قاموا قبل قليل بالدخول في عراك مع احد الأشخاص يبيع السجائر بمدينة بني ملال.

واستمر الشجار وهم يتبادلون السب والشتم والإتهامات القبيحة، قبل أن يتطور الأمر إلى عراك وتبادل للضرب، ففر من قبضتهم ودخل إلى أحد المطاعم طلبا للحماية فلاحقوه و اعتذوا عليه بستعمل السلاح الأبيض “السيوف” كما زوار المحل وتخريبه وتكسير الصحون وبعض التجهيزات المطعم.

و حسب مصادر الجريدة بعد الاعتداء عليه اتجهوا إلى وجهة مجهولة، فيما جرى نقل المعتدي عليه إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية.

وبعد إخبار السلطات حلت بمكان الحادثة مختلف الأجهزة الأمنية بولاية أمن بني ملال و فرقة والدراجين، حيث تم التوصل الى هوية 6 معتدين ، واعتُقِل أحدهم على الفور وبحيازته سلاحا أبيضا.

و إلى حد الآن مازال البحث جاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتوقيف المعتدين، حيث خلف هذا الحادث خوف في صفوف الجالسين في المطعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق