اقليم شيشاوة : وفاة طفلة سقطت من سطح المنزل بجماعة انفيفة .

اخبار الشعب17 مايو 2020795 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : وفاة طفلة سقطت من سطح المنزل بجماعة انفيفة .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

لقيت طفلة تبلغ من العمر ستة سنوات مصرعها ، بعد سقوطها على مستوى الرأس من سطح منزل اسرتها بدوار “الدراع” جماعة انفيفة، حيث أصيبت بجروح خطيرة على مستوى الرأس.
وفور علمه بالواقعة، انتقل قائد قيادة انفيفة واد البور على الفور إلى عين المكان رفقة عناصر القوات المساعدة، وتم ربط الإتصال بعناصر الوقاية المدنية التابعة لإمنتانوت، حيث انتقلوا على الفور لنقل المصابة لمستعجلات القرب بمدينة إمنتانوت قصد تلقي العلاجات الضرورية، وفور وصول المصابة لمستعجلات القرب بإمنتانوت وافتها المنية، بسبب نزيف حاد على مستوى الرأس.
هذا وقد فتحت عناصر الدائرة الامنية بمفوضية امنتانوت تحقيقاتها في الموضوع، حيث وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم الإستماع الى أفراد عائلتها وإعطاء الأمر بدفنها بعد التعرف على أسباب وفاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق