الشرطة القضائية ببرشيد تطيح بمروج الماحيا بدوار الصوافة

اخبار الشعب17 أبريل 2020411 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة القضائية ببرشيد تطيح بمروج الماحيا بدوار الصوافة

 

اخبار الشعب/برشيد / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، التابعة لولاية أمن سطات، مساء يوم أمس الأربعاء 15 أبريل 2020، من توقيف أحد مروجي مسكر ماء الحياة على مستوى إقليم برشيد والنواحي، بعدما صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الدرك الملكي و الشرطة ببرشيد .
ووفق مصادر جريدة ” أخبار الشعب ” الإليكترونية، فإن توقيف المعني بالأمر البالغ من العمر حوالي 50 سنة، جاء بناء على إخبارية توصل بها رئيس الشرطة القضائية ببرشيد، تفيد تواجد مروج مسكر ماء الحياة بمحل سكنه بدوار الصوافة التابع نفوديا لإقليم برشيد، وهو بصدد ترويج بضاعته المحظورة ” الماحيا “، ليتم الانتقال إلى الدوار السالف الذكر وإلقاء القبض على المعني بالأمر، وتصفيده واقتياه إلى مقر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، كما تم حجز كمية مهمة من الماحيا وكذا مجموعة من المعدات التي تستعمل في الصنع التقليدي لمسكر ماء الحياة .
وأضافت ذات المصادر، بأنه تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على أن يتم تقديمه صبيحة يوم غد الجمعة 17 أبريل 2020، على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية برشيد، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بصنع وترويج مسكر ماء الحياة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق