العثور على جثة شخص أربعيني داخل قعر بئر بمدينة برشيد

MOSTAFA CHAAB2 ديسمبر 2020519 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العثور على جثة شخص أربعيني داخل قعر بئر بمدينة برشيد

 

برشيد / سعيد بلفاطمي

توصلت مصلحة الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، بعد زوال يوم أمس الثلاثاء 1 دجنبر 2020، بإخبارية مفادها العثور على جثة داخل قعر بئر متواجد بوحدة صناعية قديمة بالمنطقة الصناعية بمدينة برشيد.

واستنادا لمصادر جريدة ” أخبار الشعب “ الإلكترونية، فإن الحادث استنفر مصالح الشرطة القضائية والشرطة العلمية والسلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية، الذين عملوا على انتشال الجثة من قعر البئر العميق، بعدما تبين بأن جثة الضحية من جنس ذكر يحمل جروحا على مستوى الوجه ومجرد من سرواله، ليتم نقل الجثة نحو مصلحة الطب الشرعي لإخضاعها للتشريح الطبي، وذلك لمعرفة الأسباب الحقيقية لوفاة الضحية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضافت ذات المصادر، بأنه تم العثور على بقع من الدم في أماكن غير بعيدة عن البئر، رجحت مصادرنا بأن الضحية الأربعيني تم الاعتداء عليه بالضرب والجرح من طرف شخص أو أشخاص مجهولين وبعدما فارق الحياة تم الرمي به في البئر، بحيث قامت عناصر الشرطة العلمية بالإجراءات اللازمة بمسح شامل لمكان الجريمة، كما تم العثور على حجرة ملطخة بالدماء يفترض بأنها الأداة التي إستعملت في الاعتداء على الضحية، وتواصل عناصر الشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها للوصول إلى الجاني أو الجناة المفترضين في إرتكاب هاته الجريمة البشعة التي إهتز لها الرأي العام بمدينة برشيد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق