برشيد .. سرقة خزنة حديدية فيها 65 مليون تقود 4 أشخاص للإعتقال

Anass Elwardi15 نوفمبر 2022133 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
برشيد .. سرقة خزنة حديدية فيها 65 مليون تقود 4 أشخاص للإعتقال

أخبار الشعب .. متابعة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة برشيد، أمس الاثنين 14 نونبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة من داخل منزل سكني.

وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة باشرت، بتاريخ أول أمس الأحد، إجراءات معاينة سرقة استهدفت خزنة حديدية تحتوي على مبلغ مالي مهم يناهز 65 مليون من داخل منزل بحي التيسير بمدينة برشيد.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أظهرت تورط المشتبه فيهم في ارتكاب هذه الجريمة أثناء قيامهم بتنفيذ أعمال للصيانة داخل هذا المنزل، قبل أن يتم توقيفهم زوال اليوم، ويتم حجز جزء مهم من المبلغ المالي المتحصل من هذه السرقة مدفونا بأرض فلاحية ضواحي مدينة بن أحمد.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق