تزنيت:ضبط خيانة زوجية في عز الحجر الصحي

اخبار الشعب1 أبريل 2020913 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تزنيت:ضبط خيانة زوجية في عز الحجر الصحي

 

اخبار الشعب/سعيدة- خوشان

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بتيزنيت، مساء أمس التلاتاء31 مارس 2020، زوجة خائنة استغلت الحجر الصحي لخيانة زوجها مع أب لطفلين.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن الفضيحة التي تفجرت بدوار تدايغت أولاد جرار اقليم تيزنيت، جاءت بعدما تفاجأ زوج الزوجة الخائنة والتي هي في الخمسينيات من العمر، بوجود شخص أربعيني داخل منزله رفقة شريكة حياته في أوضاع مخلة بالحياء، متلبسة بالفساد مع شخص متزوج وأب لطفلين، وهو مادفع الزوج إلى إقفال المنزل و ربط الاتصال مباشرة برجال الدرك الملكي، والذين حلوا على التو بمسرح الحادث، و تمكنوا من اعتقال المشتبه فيهما، و اقتيادهما إلى مركز الدرك الملكي، حيث فتح تحقيق أولي معهما انتهى بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق