تطوان .. إيقاف أربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية سرقة الاسلاك النحاسية وشراء مواد متحصلة من السرقة.

Anass Elwardi5 فبراير 2023141 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان .. إيقاف أربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية سرقة الاسلاك النحاسية وشراء مواد متحصلة من السرقة.

أخبار الشعب .. متابعة المصطفى شعب

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة وادي لاو بتنسيق مع مصالح السرية الجهوية للدرك الملكي بتطوان، زوال امس الجمعة 04 فبراير الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية سرقة الاسلاك النحاسية وشراء مواد متحصلة من السرقة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم، بناء على معلومات وفرتها مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، بعدما فتحت تحقيقا سريا، بشأن شبكة متخصصة في سرقة الاسلاك الكهربائية، وبيعها إلى مخزن يوجد وسط مدينة تطوان، حيث جرى وضع كمين لاحد الاشخاص بالطريق الرابطة بين تطوان ووادي لاو، ليتم اعتقاله وبحوزته كميات كبيرة من الاسلاك النحاسية المسروقة.

ومباشرة بعد توقيف المشتبه فيه الرئيس، جرى إقتياده إلى حي طبولة لاجل تسليم البضاعة المسروقة إلى أحد الوسطاء، الذي يمتلك مخزنا، حيث تم توقيفه بمعية شركاء آخرين، ليتم العثور على أكثر من طنين من الاسلاك النحاسية المسروقة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشاركين والمساهمين في شراء المسروق.

وتأتي هذه العملية النمودجية في سياق الإجراءات المشددة والمجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي، لمكافحة الجريمة وأعمال السرقة وإتلاف ممتلكات الدولة والمؤسسات العمومية الوطنية، والتي من شأنها التأثير على بعض المرافق والخدمات العمومية التي توفرها الادارات العمومية للمواطنين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق