خريبكة انتحار شاب ثلاثيني رمى بنفسه من الطابق الثاني 

MOSTAFA CHAAB25 أكتوبر 2022335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خريبكة انتحار شاب ثلاثيني رمى بنفسه من الطابق الثاني 

 

اخبار الشعب /المصطفى بنان

لقي شاب مصرعه، صباح هذا اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر الجاري حوالي الساعة الثالثة صباحا، بعد ما رمى بنفسه من الطابق الثالث من منزل العائلة بحي المنارة بمدينة خريبكة.

 

ونقلت مصادرنا أن الهالك ، كان يعاني من اضطرابات نفسية عرفت تطورا في الأونة الاخيرة، استغل نوم أفراد العائلة ليقوم برمي نفسه لافظا أنفاسه في الحين ،هذا وقد تم نقل جثمان الشاب صوب قسم الأموات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

 

تجدر الإشارة إلى أن ظاهرة ارتفاع حالات الانتحار والإقدام على محاولتها بإقليم خريبكة أضحت في وتيرة تصاعدية، والمثير حقا في هذه الظاهرة هو كونها تنامت بشكل خطير حيث شملت كل الفئات العمرية وكل الشرائح الاجتماعية ذكورا وإناثا حسب اختلاف الوضع الاقتصادي والاجتماعي لكل فئة وذلك راجع الى مشكلات شخصية أو نتيجة لضغوط اقتصادية واجتماعية ،وحينما تنسد أمامهم الأفق، ولا يجدون خيارا إلا حبل يعلقونه في أحد الأعمدة ليقوموا بإنهاء حياتهم بتلك الطريقة وهناك من يتخذ وسائل اخرى لتنفيذ عملية الإنتحار و ٱخرون يفضلون الارتماء من أعلى العمارات أو في أودية حيث تبقى أسباب وطرق الانتحار مختلفة لكن الموت ومفارقة الحياة الشيء المشترك بين المنتحرين إذ هؤلاء يختارون تلك الطريقة الصادمة للتخلص من مشاكلهم، خاصة وأن غالبيتهم يتركون أهاليهم في مشاكل اقتصادية واجتماعية جد معقدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق