عناصر المصلحة الولائية لأمن بني ملال تحيل أخطر مروج للمخدرات والمؤثرات العقلية على أنظار القضاء.

اخبار الشعب4 مارس 2020271 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عناصر المصلحة الولائية لأمن بني ملال تحيل أخطر مروج للمخدرات والمؤثرات العقلية على أنظار القضاء.

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال على أنظار النيابة العامة يوم الأحد فاتح مارس 2020 شخص يبلغ من العمر 33 سنة بتهمة تتعلق في الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وهو من ذوي السوابق القضائية في قضايا مختلفة.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب” أن عناصر الشرطة القضائية قد باشرت أبحاثا وتحريات معمقة مكنت من إيقاف المعني بالأمر متلبسا.

وحسب ذات المصادر أن عملية تفتيشه أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجرت داخل محل سكناه من حجز 9 كيلوغرامات أخرى من نفس المخدر موزعة على 99 صفيحة معدة للترويج، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات وهاتف نقال، بالإضافة لحجز سيارة كان المعني بالأمر يستغلها في أنشطته المحظورة.

وأفادت نفس المصادر أنه جرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة ، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل محاسبته على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وأضافت مصادر الموقع، أن هذه العملية تأتي في إطار المجهودات التي تقوم بها المصالح الأمنية المختصة، من أجل إيقاف بارونات الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بكل أنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق