مؤلم. .. حادثة سير خطيرة تتسبب في وفاة إمام مسجد ضواحي مدينة بني ملال .

اخبار الشعب17 فبراير 2020328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مؤلم. .. حادثة سير خطيرة تتسبب في وفاة إمام مسجد ضواحي مدينة بني ملال .

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب” أن حادثة سير خطيرة وقعت عصر اليوم الأحد 16 فبراير الجاري بالطريق الوطنية رقم 8 وبالضبط على مستوى قيادة أولاد يعيش ضواحي إقليم بني ملال.

وحسب ذات المصادر فقد تعرض إمام أحد المساجد الذي كان في طريقه للصلاة بالمواطنين لتفاجئه دراجة نارية من الحجم الكبير ، وتصدمته بقوة ، وتصيبه بجروح وكسور عجلت بوفاته على الفور بعين المكان فيما تم نقل سائق الدراجة النارية في حالة جد حرجة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وفور توصلها بالخبر حلت بمكان الحادثة مصالح الدرك الملكي وعناصرالسلطة المحلية من أجل فتح تحقيق لمعرفة ظروف ملابسات وقوع هذه الحادثة المؤلمة. كما جرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بنفس المستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

فيما خلف هذا الحادث المؤلم صدمة كبيرة لذا العائلة وكل الجيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق