بيان صحفي لإدارة شرطة محافظة اسطنبول في البحث والتحقيقات التي أجريت بخصوص الهجوم الإرهابي بالقنابل

أخبار الشعب14 نوفمبر 2022178 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيان صحفي لإدارة شرطة محافظة اسطنبول في البحث والتحقيقات التي أجريت بخصوص الهجوم الإرهابي بالقنابل

 

اخبار الشعب/

بيان صحفي لإدارة شرطة محافظة اسطنبول في البحث والتحقيقات التي أجريت بخصوص الهجوم الإرهابي بالقنابل ، والذي وقع يوم الأحد ، 13.11.2022 في شارع تقسيم الاستقلال في منطقة بيوغلو ؛ وتم فحص 1200 كاميرا أمنية رأت طريق المشتبه به التي زرعت القنبلة إلى مكان الحادث. تقرر أن الشخص غادر المكان بسيارة أجرة وتوجه إلى منطقة إسنلر ، وفي البحث والتدقيق الميداني والفني ، تم إجراء عملية مداهمة ل 21 عنوانًا تبين أنها على ارتباط او اتصال بالشخص الفاعل. خلال العملية ، تم القبض على 46 شخصًا واحتجازهم ، وتبين أن الشخص الذي زرع القنبلة ذهب إلى عنوان في منطقة كوتشوك شيكمجة. في عملية مداهمة نُفِّذت في العنوان المحدد الساعة 02:50 ، تم القبض على المواطنة السورية أحلام البشير ، التي نفذت الحادث ، وهى على قيد الحياة. وأعترف الشخص في التحقيقات أنه تلقى تدريباً كضابط مخابرات خاص من قبل منظمة PKK / PYD / YPG الإرهابية ، وأنه دخل البلاد بشكل غير قانوني عبر معبر عفرين للقيام بعمليات. واصدر الامر من المقر الرئيسي لمنظمة PKK / PYD / YPG الإرهابية في مدينة كوباني السورية ، عن تنفيذ عملية التفجير في حوالي الساعة 16:20 من يوم الأحد الموافق 13.11.2022 ، واهرب بعد تلقيه أمر العمل الارهابي في اسطنبول. تستمر التحقيقات والبحث التي بدأت بشأن الحادث بأسلوب متعدد الأوجه. و يتم الإعلان عنها للجمهور باحترام.

 

مديرية شرطة اسطنبول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق