يونس الغوتي يتوج بالمرتبة الاولى في المسابقة الكبرى لحفظ وتجويد القرٱن بالسعودية

MOSTAFA CHAAB21 أبريل 2022192 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
يونس الغوتي يتوج بالمرتبة الاولى في المسابقة الكبرى لحفظ وتجويد القرٱن بالسعودية

 

أخبار الشعب/وجدان كوتي :

 

كم هو جميل ان ترى مغاربة يتوجون في مسابقات عالمية ويرفعون علم المغرب في منافسات ذات صيت كبير،لكن نزداد فخرا حينما نرى المغاربة يتوجون في مسابقات حفظ وتجويد القرٱن في الاقطار العربية والمسلمة،وٱخرها تتويج يونس الغوتي بالجائزة الأولى بمسابقة السعودية الكبرى لتلاوة القرٱن،يونس الغوتي إبن الحي المحمدي الذي تلقى أسس حفظ وتجويد القرٱن بمسجد الشهداء على يد أبيه مصطفى الغربي وأئمة أخرين،يونس الغوتي المقرئ الضرير الذي لم يمنعه فقدان بصره من أن يكون من حفظة القرآن وشرف المغرب بهذا التتويج المفخرة، فهنيئا لمقرئنا ونتمنى ان يكون تتويجات متتالية للمغاربة في حفظ القرٱن، وللإشارة فالمغرب يحتل المرتبة الاولى على الصعيدين العربي والإسلامي في حفظ القران.
جعلنا الله وإياكم ممن شملهم الله بسهولة الحفظ،لنكون من حاملي الذكر الحكيم في صدورنا ويكون شفيعا لنا يوم لقاء رب العالمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق