البطل العالمي السابق خالد رحيلو يقص شريط قاعة تداريب جمعية قفاز البرنوصي للرياضة.

MOSTAFA CHAAB12 ديسمبر 2021238 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البطل العالمي السابق خالد رحيلو يقص شريط قاعة تداريب جمعية قفاز البرنوصي للرياضة.

 

اخبار الشعب /

“بلاغ صحفي ”

نظمت جمعية قفاز البرنوصي للرياضة يوم أمس السبت 11 دجنبر الجاري حفل افتتاح قاعة تداريبها الجديدة المتواجدة بحي البدر .
وقد تميز الحفل بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والإعلامية أبرزها البطل العالمي السابق في الملاكمة الاحترافية ورئيس المجموعة الوطنية للملاكمة  خالد رحيلو والأستاذ سعيد بوزيام رئيس المحطة الإداعيةالجهوية الدار البيضاء والسادة أعضاء المكتب المسير للجمعية .
وقد قام البطل العالمي خالد رحيلو بقص شريط افتتاح القاعة الجديدة  بجانب  والدة رئيس الجمعية المصطفى الفحصاوي الحاجة فاطمة مرزوق تكريما وتقديرا  واعترافا بعطاءاتها اللامتتاهية تحت زغاريد أفراد عائلتهم الكريمة  وساكنة حي البدر .
وجاء افتتاح قاعة تداريب جمعية قفاز البرنوصي للرياضة في إطار بحتها المتواصل عن الإستقرار  لتحقيق أهدافها المتمثلة في تلقين المبادئ الرياضية  للطفولة والشباب حتى تتمكن من لعب دورها الطلائعي  بالمنضومة  الوطنية الرياضية  في ضل مجموعة من التحديات .
وتعتبر هذه المبادرة الطيبة ملاذا  آمنا سيظفي الأمل في تواجد جمعية قفاز البرنوصي للرياضة بقوة داخل المنتظم الرياضي الوطني بعد الإكراهات التي  عاشتها بمكوناتها خلال جائحة كورونا حيث تأثرت بسب تداعياتها الخطيرة كباقي الجمعيات الرياضية الوطنية الشيء الذي جعل رئيسها المصطفى الفحصاوي يخصص طابقا بمنزله  كمقر لتداريبها بعد تهيئته لما يتماشى مع الممارسة الرياضيةالسليمة .
وانفتاحا عن ممارسة الشباب للرياضة القتالية  تمت ملائمة قانون التربية البدنية 30_09 لجمعية متعددة الأنواع الرياضية في إطار الجمع العام العادي والغير العادي والانتخابي الدي عقدته شهر أكتوبر  الماضي تكريسا لمفهوم رياضي الغاية منه بناء جمعية رياضية متكاملة .متجانسة في حضورها ومواكبتها لجميع الاستحقاقات  والالتزامات في إطار تشاركي بين مكوناتها من أطر إدارية وتقنية .
خلية  التواصل بجمعية قفاز البرنوصي للرياضة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق