الحارس المغربي ياسين بونو يوقع رسميا مع الهلال السعودي لثلاثة سنوات

Anass Elwardi18 أغسطس 20232٬483 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحارس المغربي ياسين بونو يوقع رسميا مع الهلال السعودي لثلاثة سنوات

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

أعلن نادي الهلال السعودي الخميس 17 غشت 2023 عن تعاقده رسميا مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادما من إشبيلية الإسباني، ليكون لاعبا في صفوفه خلال الموسم الحالي 2023-2024.
ونشر حساب الهلال الرسمي على موقع “إكس” مقطع فيديو يُعلن فيه التعاقد مع بونو 32 عاما، بعد يوم من ضمه النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مدوية.
وبدأ الحارس الدولي مسيرته في صفوف الوداد، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا مع أتلتيكو مدريد في 2012، ليعود ويحرس عرين ريال سرقسطة على سبيل الإعارة ثم جيرونا وإشبيلية.
وأسهم بونو بقوة في حصول “أسود الأطلس” على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، بتصديه المذهل لركلات الترجيح أمام المنتخب الإسباني في ثمن النهائي.
ونشر الهلال السعودي، فيديو لتقديم اللاعب المغربي عبر صفحته الرسمية علي موقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقا:” ديما هلال.. ديما أزرق”.
وسوف يرتدي الحارس الدولي المغربي، القميص رقم 37 مع فريق الهلال السعودي في الموسم الرياضي الجديد.
وكان نادي إشبيلية الإسباني ودع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، حارسه الدولي المغربي متمنيا له التوفيق مع فريق الهلال السعودي خلال السنوات القادمة.
وخاض بونو 319 مباراة في مشواره مع الأندية، وخرج بشباك نظيفة في 114 منها، وسكن مرماه 365 هدفا.
وشارك بونو مع إشبيلية فى 142 مباراة تلقى فيها 141 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 58 مرة، وتوج بونو مع إشبيلية بلقبين فى الدورى الأوروبى عامي 2020 و2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق