النجم البرازيلي نيمار يقترب من الانتقال إلى الهلال السعودي

Anass Elwardi15 أغسطس 20232٬517 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النجم البرازيلي نيمار يقترب من الانتقال إلى الهلال السعودي

أخبار الشعب.. المهدي مرجاني

وافق باريس سان جيرمان الفرنسي، على عرض نادي الهلال السعودي، لشراء المهاجم البرازيلي نيمار، مقابل 90 مليون يورو، إضافة لبعض الامتيازات الأخرى.
وقالت محطة “الإخبارية” السعودية في نبأ عاجل عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقاً باسم “تويتر”، “نادي الهلال يتفق بشكل رسمي مع النجم البرازيلي نيمار في صفقة انتقال قياسية قادماً من باريس سان جيرمان”.
وتعاقد الهلال مع 4 صفقات عالمية في ميركاتو الصيف الحالي (2023) وهم متوسطو الميدان، البرتغالي “روبن نيفيز” والصربي “سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش”، والمدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، والجناح البرازيلي “مالكوم”.
ويتبقى اجتياز اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الاختبارات الطبية، وتوقيع العقود.
وانضم نيمار لباريس سان جيرمان، عام 2017، مقابل مبلغ قياسي حينها بلغ 222 مليون يورو، لكنه لم ينضم لقائمة الفريق في مباراته الأولي في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم، والتي تعادل فيها بهدف لمثله أمام لوريان.
وقالت صحيفة ماركا الإسبانية في وقت سابق اليوم إن الهلال بات قريباً من ضم نيمار من بطل الدوري الفرنسي، وإن المهاجم البرازيلي سيصبح حال انتقاله ثاني أعلى لاعب أجراً في العالم، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للنصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق