ثنائية رونالدو تقود النصر للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية بعد الفوز على الهلال 2-1

Anass Elwardi13 أغسطس 2023496 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ثنائية رونالدو تقود النصر للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية بعد الفوز على الهلال 2-1

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

استطاع فريق النصر أن يحقق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) بعد الفوز على غريمه الهلال بنتيجة 2-1 في لقاء أقيم على ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية”.
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي للتتويج ببطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك سلمان)في نهائي البطولة التي اختتمت منافساتها في السعودية اليوم السبت12 غشت 2023.
ونجح النصر في التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، فيما عجز الهلال عن تحقيق اللقب للمرة الثالثة بعدما سبق له تحقيق ذلك عامي 1994 و1995.
انطلقت المباراة بشكل مثير حيث نجح البرازيلي ميشايل ديلجادو في تسجيل هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة 51، بعد تمريرة مميزة من زميله مالكوم، حيث استلم الكرة ووضعها في الشباك برأسه ببراعة.
في الدقيقة 71، تعرض عبد الإله العمري للطرد المباشر بعد أن قام بتدخل عنيف على مالكوم وهو في طريقه نحو مرمى النصر، مما أدى إلى ترك فريقه بعشرة لاعبين فقط.
لم يستسلم فريق النصر ونجح النجم كريستيانو رونالدو في تحقيق التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 74، بعد أن تلقى تمريرة دقيقة من الجهة اليمنى وسددها ببراعة في المرمى المدافع محمد العويس.
وفي الشوط الإضافي الأول، تألق رونالدو من جديد ونجح في تسجيل هدف التتويج في الدقيقة 8، ليمنح فريقه النصر اللقب الغالي ويثبت أنه لاعبا استثنائيا يمتلك القدرة على التألق في اللحظات الحاسمة.
وأصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة رسميًا برصيد ستة أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق