#ريال مدريد انتر “لقاء الجريحين”

MOSTAFA CHAAB3 نوفمبر 2020245 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
#ريال مدريد انتر “لقاء الجريحين”

 

اخبار الشعب /حكيم الزايري

 

تعد مواجهة ريال مدريد وإنتر بمثابة لقاء الجريحين، خاصة مع الصعوبات التي واجهتهما في بداية مشوارهما بدور المجموعات.

ويحتل إنتر المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين، وفي المقابل، يقع الريال بالمركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ويدخل كل من الريال والإنتر المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، في ظل صعوبة موقف الفريقين بالمجموعة الثانية، وحاجة كل منهما للثلاث نقاط من أجل الحفاظ على أمل التأهل لدور الـ16.

ويأمل كونتي في معاقبة راموس على تصريحاته التي أطلقها ضده قبل عامين، وتحقيق الفوز على الملكي لإبعاده خطوة جديدة عن التأهل لدور الـ16.

وحال فوز إنتر على الريال، فسيرفع النيراتزوري رصيده إلى 5 نقاط، بينما سيظل الريال بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وبالتالي سيواجه خطر توديع مسابقة الأبطال مبكرا.

وفي الجهة الأخرى، سيحاول راموس قيادة فريقه للفوز على الإنتر، وإقصائه من دوري الأبطال، لاسيما وأن سيرجيو لديه دور قيادي كبير مع الريال ويلعب دورًا مهمًا في هجوم الفريق في ظل تميزه في الضربات الرأسية بجانب تسديده لركلات الجزاء.

فمن يتفوق في معركة كونتي وراموس؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق