وقع الحارس محمد باعيو في صفوف الرجاء الرياضي عقدا يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر

Anass Elwardi19 أغسطس 2023516 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وقع الحارس محمد باعيو في صفوف الرجاء الرياضي عقدا يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

أعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة 18 غشت 2023، تعاقده مع حارس المرمى، محمد باعيو، في الانتقالات الصيفية الحالية.
الذي سبق له اللعب للفئات الصغرى للنادي الأخضر في الفترة الممتدة ما بين 2011 و2015.
وقال محمد باعيو، في تصريح صحفي لبوابة النادي الإعلامية، إنه جد سعيد بالعودة إلى فريقه الأم، موجها شكره إلى رئيس الفريق وإدارة النادي والمكتب المسير، على ثقتهم في إمكانياته، مشيرا إلى أنه يعرف قيمة اللعب للنادي.
وقال باعيو في تصريح لموقع الرجاء على الفايسبوك”أنا سعيد جدا لعودتي إلى الفريق الأم، الذي ترعرت وكبرت فيه، وكان السبب في عشقي لكرة القدم، وبالمناسبة، أود أن أشكر رئيس الفريق، والمكتب المسير والإدارة، على الثقة، وسأعمل جاهدا لأكون عند حسن ظن الجماهير، ففي كل فرصة تتاح لي سأقاتل لأجل القميص”.
وينضاف الحارس باعيو، الذي غادر الفريق العسكري، بعدما انتهى عقده مع نهاية الموسم الكروي المنقضي، إلى الحارس ين أنس الزنيتي، ومروان فخر.
يذكر أن محمد باعيو، توج مع الجيش الملكي، بلقبي كأس العرش والبطولة الوطنية الاحترافية، حيث سبق له أن لعب في صفوف كل من الدفاع الحسني الجديدي، شباب المسيرة، والكوكب المراكشي.
وكان باعيو تلقى اتصالات من نادٍ يُمارس في دوري الدرجة الأولى في السعودية، وآخر بالدوري البحريني، قبل أن يختار التوقيع في كشوفات الفريق البيضاوي.
وكان محمد باعيو قد انضم إلى الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2019-2020، قادما إليه من الكوكب المراكشي، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق