وقع اللاعب مصري عمرو وردة عقد انضمامه إلى فريق الرجاء لموسمين

Anass Elwardi13 أغسطس 2023552 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وقع اللاعب مصري عمرو وردة عقد انضمامه إلى فريق الرجاء لموسمين

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

رسميا تعاقد الرجاء الرياضي مع اللاعب المصري عمرو وردة في صفقة إنتقال حر خلال الميركاطو الصيفي الحالي، بعد إتفاق نهائي جرى بين الطرفين.
ونشر حساب نادي الرجاء الرياضي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو معلقًا عليه: “أنا عمر ودرة، وأنا هنا للدفاع عن أغلى تيشرت في العالم”.
وخاض وردة العديد من التجارب الاحترافية، أبرزها مع فرق باوك سالونيكا وأتروميتوس ولاربسا وفولوس من اليونان، وأنورثيوسيس وأبولون ليماسول بالدوري القبرصي.
وتفاعل أنصار الرجاء، بإعجاب كبير، مع طريقة تقديم وردة كلاعب للفريق، مبديين رضاهم على العمل المقدم من المعنيين، ومطالبين بمواصلة إبراز الصورة المثالية التي تناسب قيمة وعراقة الفريق.
وأضاف وردة في الفيديو المنشور: “كازابلانكا كل مكان فيها يروي أسطورة، مدينة تتنفس كرة فيها الشغف والفرحة، لكن عندما تصل لها تعرف أن اسمها الدار الخضراء”.
وبدأ عمرو وردة مساره الكروي مع فريق “سبورتينغ” الإسكندرية سنة 2011، ثم انتقل إلى الأهلي المصري سنة 2014، ومنه إلى الاتحاد السكندري، وخاض تجارب احترافية في الدوري اليوناني مع أندية بانيتوليكوس، باوك سالونيك، أتروميتوس، لاريسا، فولوس، كما لعب في الدوري القبرصي لأندية أنورثوسيس فاماغوستا، أبولون ليماسول.
قال محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، أن النادي نجح في التعاقد مع عمرو وردة لاعب المنتخب المصري لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وعن مفاوضات نادي الرجاء للتعاقد مع محمد شريف مهاجم الأهلي، قال بودريقة «نستهدف مهاجم يقترب من ضم لاعب كبير وأرفض الإفصاح عن اسمه، لأنه يسعي لأنهاء عقده مع ناديه ونستهدف أكثر من لاعب مصري لضمه خلال انتقالات الصيف الحالية».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق