اقليم شيشاوة : مختل عقليا يخلق الرعب في الشارع بحي الامل بلدية شيشاوة ويهاجم الموطنين ويوجه لكمات قوية للمارة بدون تدخل السلطة .

MOSTAFA CHAAB10 يناير 2021237 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : مختل عقليا يخلق الرعب في الشارع بحي الامل بلدية شيشاوة ويهاجم الموطنين ويوجه لكمات قوية للمارة بدون تدخل السلطة .

 

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
تعرض بعض المارة و تجار الفواكه بالشارع العام صباح اليوم السبت 9 يناير الجاري ، إلى اعتداء من طرف مختل عقلي ، حيث يوجه إليهم لكمات قوية ويتلف الفواكه الموضوع للبيع ويعترض السيارات على الطريق محاول تكسير الزجاج . ومن مصادر من عين المكان قام قبل يوم امس الاعتداء على أمراة وابنها بالشارع العام حيث سقطها ارضا بعد جرها من ملابسها ، و تدخل بعض المواطنين وأوقفوا المختل العقلي ، فيما نجت الضحية بأعجوبة ولم يتسبب لها سقوطها في أي جروح بليغة.

وتجدر الاشارة ان مجموعة من المرضى النفسيين والعقليين يجوبون شوارع شيشاوة وخاصة حي الامل ، ويهددون الساكنة ،خصوصا النساء و الفتيات والاطفال اللواتي يتعرضن لاعتداءات متفرقة، ووجب على السلطات المحلية التدخل لجمع هؤلاء من الشوارع تفاديا لتكرار مثل هذا الاعتداء الذي تعرض له المارة والباعة والمرأة وابنها ، دون أن ننسى ان هذه الشريحة من المجتمع تحتاج للرعاية الاجتماعية والمراقبة الطبية المستمرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق