العيون..السوق النموذجي بأعين البائعين والتجار

اخبار الشعب17 أبريل 2020457 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون..السوق النموذجي بأعين البائعين والتجار

 

اخبار الشعب/ ربيعة بلحرمة

لقد شكل احتلال الملك العام من الباعة المتجولين مشكلة مست بالبيئة والمحيط وجعلت من بعض المناطق في المدن مزابل للأوراق و الاكياس البلاستيكية كما تكونت بؤر للفساد .

فتح الورش الملكي الكبير بتعليمات صادرة عن الملك محمد السادس من اجل ضمان العيش الكريم للمغاربة و أمرت الحكومة بتنظيم القطاع وتخصيص أماكن لاشتغالهم بشكل يصون كرامتهم و في إطار ذلك جائت الاسواق النموذجية لحل هذه المشاكل التي من شأنها المساس بكرامة البائع المتجول و تهديد سلامة المتبضع من الساكنة ومن جملة هذه الأسواق السوق النمودجي لمدينة العيون الجنوبية الذي وجد استحسانا لدى ساكنتها الذين يشيدون بهذا المشروع و يقدمون الشكر الى السيد حمدي ولد الرشيد رئيس المنطقة والى السيد الباشا الذين سهروا على هذا المشروع ،وقد لقي هذا السوق النمودجي ارتياحا من قبل الباعة و ايضا من قبل المواطنين الذين اتصل بعضهم بجريدة اخبار الشعب من اجل تقديم شكرهم وامتنانهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق