المهن الموسيقية والمصنفات الفنية تمنعان الأعمال التي تهبط بالذوق العام

MOSTAFA CHAAB15 أبريل 2021162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المهن الموسيقية والمصنفات الفنية تمنعان الأعمال التي تهبط بالذوق العام

 

اخبار الشعب / إبتسام الصعيدى:

تم الإتفاق والتنسيق بين الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسقية، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية، بضرورة عدم التعاقد مع اي فنان يؤدي أغاني أو أعمالًا موسيقية في الأعمال السينمائية او الدرامية ما لم يكن عضوًا بنقابة المهن الموسيقية أو مصرحًا له من النقابة، حتي ولو كان العمل في إطار الدراما؛ وذلك في إطار الجهود المبذولة من الأجهزة الرقابية في الدولة، ونقابة المهن الموسيقية في منع الأعمال الغنائية والموسيقية التي تهبط بالذوق العام، وتحط من قدر مصر باعتبارها حاضنة الفن العربي الراقي.
ويهيب كلا من الفنان هاني شاكر والدكتور خالد عبد الجليل بالمنتجين للأعمال الفنية الإسهام في إنجاح وتفعيل الدور الريادي للفن المصري، وأننا جميعآ شركاء في بيان الوجه الأجمل للفن العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق