إجراء عملية القرعة لإيواء ساكنة دوار جوزيف/بلانطي و العربي بن مسيك التابعين للدائرة الحي الصناعي بمنطقة البرنوصي

اخبار الشعب7 مارس 2020554 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إجراء عملية القرعة لإيواء ساكنة دوار جوزيف/بلانطي و العربي بن مسيك التابعين للدائرة الحي الصناعي بمنطقة البرنوصي

 

سيدي البرنوصي / محمد رزا

أجرت اللجنة المحلية المكلفة بإعادة إيواء قاطني ثلاثة دواوير (دوار العربي بن مسيك / بلانطي وجوزيف) برآسة السيد الباشا رئيس دائرة الحي الصناعي وبحضور قياد المنطقة وأعضاء اللجنة من ممثلي العمالة والجماعة وكذا ممثل العمران على الساعة 9 من صباح يومه الجمعة 6/3/2020 قرعة همت أزيد من 74 بقعة بالمركب الثقافي حسن الصقلي .
مرت القرعة في جو عادي وقد عبر المستجوبون عن سعادتهم البالغة بإجراء هذه القرعة وبالأجواء الشفافة التي مرت منها كما أن حضور وسائل الإعلام ومتابعتها لأطوار عملية القرعة دليل على مصداقية عمل هده اللجنة وجديتها.
تجدر الإشارة إلى أنه قد مرت ما يقرب السنة على هدم هاته الدواوير الكائنة بالحي الصناعي البرنوصي وقد تم خلال هاته الفترة البث والمصادقة على جميع الملفات بما فيها الطعون والشكايات وذلك من خلال عقد مايفوق 20 اجتماعا .
وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المحلية أسرت لموقعنا بأنها عازمة على إغلاق جميع ملفات الدواوير الصفيحية طبقا لتعليمات عامل المنطقة و حسب توجهات عاهل البلاد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق