استنكار توقيف خدمات كل من وحدة الولادة و كذلك المركب الجراحي بمستشفى محمد الخامس.

MOSTAFA CHAAB19 أبريل 2022212 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
استنكار توقيف خدمات كل من وحدة الولادة و كذلك المركب الجراحي بمستشفى محمد الخامس.

 

اخبار الشعب /

لجنة الحق في الصحة

فرع البرنوصي للجمعية المغربية لحقوق الانسان 16-4-2022

استنكار توقيف خدمات كل من وحدة الولادة و كذلك المركب الجراحي

بمستشفى محمد الخامس.

تستنكر لجنة الحق في الصحةعن فرع البرنوصي للجمعية المغربية لحقوق الانسان استمرار إدارة مستشفى محمد الخامس بعمالة عين السبع الحي المحمدي في توقيف خدمات كل من وحدة الولادة و كذلك المركب الجراحي رغم ما عرفته الوضعية الوبائية من استقرار، مما يدفع المرضى للتنقل ما بين المستشفى المذكور من جهة و مستشفى المنصور بعمالة البرنوصي من جهة أخرى دون أن يتلقوا في نهاية المطاف العلاجات اللازمة المكفولة لهم دستوريا و حسب المواثيق الدولية.

و إن الجمعية المغربية تحمل المسؤولية كاملة لمندوب وزارة الصحة و لمدير المستشفى بالنيابة و تستغرب لكون الوزارة الوصية لم تعين منذ أكثر من سنة مديرا للمؤسسة الاستشفائية المذكورة مما يجعلها تعيش حالة من الفوضى و العبث بصحة المواطنين.

و تدعو الجمعية المغربية كافة اعضاءه والقوى المناضلة للتعبئة من أجل ضمان الولوجية للخدمات الصحية لكافة المواطنين و المواطنات.

عن لجنة الحق في الصحة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق