اصدرنا رسالتن الاولى موجهة لوزير الصحة والثانية لكتاب العامين للنقابات

MOSTAFA CHAAB25 فبراير 2021284 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اصدرنا رسالتن الاولى موجهة لوزير الصحة والثانية لكتاب العامين للنقابات

اخبار الشعب /

من التنسيقية الوطنية للممرضات و الممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين
إلى
السادة الكتاب الوطنيين للنقابات الصحية المتفقة على محضر اجتماع اللجنة المركزية ليوم الخميس 12نونبر 2020
الموضوع : ملتمس تتبع مستجدات ملف الممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين

ايها السادة الكتاب الوطنيين للنقابات الصحية، كما كان تتبعكم لملفنا أثناء مرحلة اللجان الموضوعاتية ثم اللجنة المركزية تتبعا في المستوى المطلوب, هذه المرحلة التي توجت باتفاق تاريخي ليوم الخميس 12نونبر 2020 لستة نقابات صحية و الوزارة الوصية ،نلتمس منكم ككتاب وطنيين لهذه النقابات الصحية التي كانت سببا في هذا الإنجاز التاريخي ،تتبع ملفنا تتبعا يليق بهذه المرحلة الدقيقة و المفصلية التي يمر منها ،وإذ نؤكد شكرنا لكم كتنسيقية على دوركم الحيوي و المركزي سواء في مرحلة الصحة أو في هذه المرحلة الحالية ،نلتمس منكم و نطالبكم بإلحاح ان تكثفوا تتبعكم لملفنا و تواصلكم مع أصحاب القرار بناء على ما يخوله لكم الدستور و القانون من صلاحيات واسعة للقيام بهذا الدور الحيوي و المصيري .
كما تعلمون فواقعة مشروع مرسوم غشت 2020 وما خلفته من آثار نفسية سلبية على هذه الفئةالمستضعفة و المقصية بعدة مراسيم متتالية كان آخرها مرسوم 2-17-535 الذي كرس ظلم وإقصاء زهاء ثلاثة عقود،جعلتنا نخاف ان يكرر نفس السيناريو.
وحتى لا نفاجأ،رغم أن ما وصلنا من أخبار من مسؤولي الصحة و المالية كلها مطمئنة و مرضية، بتسوية غير عادلة كما صدمنا بمشروع مرسوم غشت 2020 الذي كان عنوانه سنتين اعتباريتين، نلتمس منكم و بإلحاح التدخل العاجل قبل فوات الاوان، لتتبع مستجدات ملفنا و التحقق من الأخبار التي توصلنا بها و التي مفادها أن ملفنا سوي بناء على مخرجات الحوار القطاعي الصحي الأخير ليوم الخميس 12نونبر 2020,حتى لا نستغفل مرة أخرى.
وفي الاخير تقبلوا منا، أيها السادة ،اسمى عبارات الاحترام والتقدير، راجين كفئة متضررة، ان تكونوا في مستوى الأمل المعقود عليكم .
عن التنسيقية الوطنية للممرضات و الممرضين المجازين من الدولة ذوي سنتين من التكوين
حرر بتاريخ يومه الثلاثاء 23 فبراير 2021

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق