البرنوصي:حملة واسعة تشنها الشرطة القضائية على اللصوص

اخبار الشعب3 يناير 2020289 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البرنوصي:حملة واسعة تشنها الشرطة القضائية على اللصوص

 

أخبار الشعب/

في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها المصالح الأمنية بتنسيق محكم مع عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي وتحت الإشراف الفغلي لوالي المنطقة للحد من ظاهرة إنتشار السرقة والسرقة الموصوفة المقرونة بالضرب والجرح وخيانة الأمانة وسلب حاجيات المواطنين والإعتداء عليهم.
وبعدما تقدم مؤخرا صيدلاني وصاحب مختبر للبيع الأدوية ومواد التجميل بشكاية لدى المصالح الأمنية بمنطقة البرنوصي مفادها أنه بعد قام خلال سنة باحصاء المنتوجات المتواجد بالمختبر مقارنة مع البيع والارباح تبين له أن ثم خصم حوالي 100مليون سنتيم ، وقد حكى أمره الى أحد زملاءه في نفس المجال قبل وضع الشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع. ليخبره أن منتوجاتها حسب علمه تباع بنصف الثمن ،على مواقع التواصل الاجتماعي الواتساب .
الشيء الدي دفع الصيلادني بوضع شكاية في الموضوع.
والتي تفاعل معها المسؤول الأول بالمنطقة ليعطي أوامره الصارمة لضباط الشرطة القضائية بالمنطقة للقيام بالمتعين
ثم تمحيص الشكاية من طرف فرقة مختصة اسندت لها المهمة لتربط ضابطة شرطة بالمعنية على أنها زبونة وتتفق معها على الكمية والمكان والزمان.
الطعم الذي ابتلعته صاحبة مواد التجميل والتي تبقى اخد المستخدمين لدى الصيدلاني ومهمة توزيع السلع. هده الأخيرة بعد عرضها للمنتجات الصيدلانية وجدت نفسها محاصرة برجال الأمن واقيتادها الى المنزل وبعد التفتيش ثم العثور علي كمية من مواد التجميل كما ثم ربط الاتصال بزوجها من أجل امر طارئ ليحل على وجه السرعة. والدي ثم ايقافه.
بعد استشارة النيابة ثم وضع الزوج رهن تدابير الحراسة النظرية ومتابعة الزوجة في حالة سراح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق