البرنوصي بأيدي أمينة..اكبر حملة تمشيطية عرفتها المنطقة خلال الايام الاخيرة

MOSTAFA CHAAB6 سبتمبر 2021224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البرنوصي بأيدي أمينة..اكبر حملة تمشيطية عرفتها المنطقة خلال الايام الاخيرة

 

اخبار الشعب /زرقي يوسف :

المكان المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي الزمان السبت 4 شتنبر 2021 حملة قوية و نوعية هزت المنطقة و ضربت بيد من حديد عمق الجريمة بها.
انطلقت الحملة لتشمل جل البؤر و المناطق التي يتخدها تجار المخدرات و اللصوص و المنحرفون و  كدى ذوي السوابق العدلية كمخابئ لهم أو أماكن لتجمعهم ومباشرة أعمالهم بها و ذلك بعد ان قامت قوات الأمن مسبقا بدارسة شاملة للمنطقة بحيث تكون لها الاسبيقة و اليد العليا على هاته الفئة من المجتمع.
وقد إنطلقت في مساء يوم السبت لتمشيط عمالة سيدي البرنوصي حيا حيا و زقاقا زقاق مرورا باشهر احياء سيدي البرنوصي خطورة …
تحت إشراف مباشر لرئيس المنطقة الأمنية حيث لم تبخل عناصر الأمن بمجهوداتها التي استمرت الى حدود الساعة الرابعة صباحا والملفت في الأمر هو ما قامت فرقة الدراجين، اذ اقتحمت الاحياء التي تعرف نشاطا إجراميا زائدا.
حيث كانت لهاته الحملة نتائج مبهرة أسفرت عن توقيف عدد كبير من المطلوبين و المشتبه فيهم و الجانحين.
خطوة محمودة كان لها صدى كبير لدى ساكنة المنطقة و خصوصا أنها قد جائت في هذه الظروف العصيبة التي تعيشها بلادنا من تداعيات وباء كوفيد-19 و أيضا مع الظرف الاستثنائي المتمثل في الاستحقاقات الانتخابية2021.
فشكرا لكم لما تقدمونه من تضحيات جسام لأمن البلاد و العباد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق